صدمة الجهاز الفني.. سر غضب أوسوريو من صبحي وموقف عواد

23 سبتمبر 2023 الساعة 3:42 مساء

 
صدمة الجهاز الفني.. سر غضب أوسوريو من حارس الزمالك
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن غضب الجهاز الفني للفريق بسبب مستوى محمد صبحي حارس مرمى الفريق في المباريات الماضية بعد الأخطاء التي وقع فيها.
وأكد المصدر أن الجهاز الفني للزمالك قرر منح الفرصة لمحمد عواد في المباريات المقبلة والاعتماد عليه بشكل أساسي وتغيير الاستراتيجية بعدما كان صبحي هو الحارس الأول.
وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني مصدوم من مستوى صبحي والأخطاء التي يقع فيها خاصة وأن اللاعب ظهر بشكل مميز في التدريبات من قبل.جاهزية محمد عوادشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محمد عواد حارس المرمى، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .
جاء ذلك عقب تماثل الحارس  للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن رشح في الركبة خضع على إثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الماضية.
وشارك محمد عواد في الفقرة التأهيلية بجانب الفقرة الفنية مع باقي الحراس تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى مشاركته في التقسيمة الفنية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز .
 عواد يعود لقائمة الزمالك أمام المقاولون العرب
سارة عبد الباقي 
قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن محمد عواد حارس مرمى الأبيض سيعود لقائمة الفريق بداية من مباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.وأوضح المصدر أن عواد  تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بارتشاح في الركبة، وشارك في التدريب الأخير قبل مباراة بيراميدز السابقة، إلا أن الجهاز الفني فضل عدم ضمه للقائمة التي خاضت مباراة الأمس، على أن ينضم لقائمة لقاء المقاولون العرب.وقرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  في السادسة مساءً الأمس  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة الدوري.ورفض المدير الفني منح اللاعبين  راحة عقب مباراة بيراميدز، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المُقبل في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز. وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة